الأحـداث
مديرية التوزيع مستغانم : برنامج استعجالي بقيمة 654 مليون دينار

تم تدعيم الطاقة الكهربائية بولاية مستغانم خلال موسم الاصطياف المقبل من خلال برنامج استعجالي يجري تجسيده بقيمة 654 مليون دج سيسمح بتلبية الزيادة في الطلب على الطاقة الكهربائية خلال الصيف بولاية مستغانم والتي تصل سنويا إلى 20 في المائة.

مديرية التوزيع لسيدي بلعباس: التحسيس حول الاستهلاك العقلاني للطاقة

نظمت مديرية التوزيع لسيدي بلعباس لقاء تحسيسي حول الاستهلاك العقلاني للطاقة الكهربائية تزامنا مع الشهر الفضيل ، لفائدة أئمة المساجد و ممثلي البلديات ، بتاريخ 14 ماي 2018 بقاعة المحاضرات التابعة للمركز الثقافي الإسلامي المتواجدة بعاصمة الولاية ، و هذا بالتعاون مع مديرية الشؤون الدينية ، بلديات الولاية ، وبحضور الإذاعة و الصحافة المحلية.

افتتاح محطة الوصول لخط أنابيب الغاز إليزي-جانت

وزير الداخلية واالجماعات المحلية والتنمية الإقليمية، نور الدين بدوي، قام السبت 13 ماي2018، بزيارة إلى ولاية جانت لافتتاح مشاريع كبرى في مجال الطاقة.

تزويد الغاز بـ 2200 زبون في تمنراست

خلال زيارة عمل وزير الداخلية والحكم المحلي والتنمية الإقليمية، نور الدين البدوي في تمنراست 24 أبريل 2018 تم افتتاح محطة تحويل الغاز الطبيعي أدخل السرور إلى سكان عاصمة اهجار.

أكثر من 63 مليار دينار مستحقات الشركة نحو زبائنها

أطلقت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز حملة واسعة بغية تحصيل الديون المتراكمة والعالقة لدى مختلف الزبائن وقد تم على إثره الحملة تقليص المستحقات إلى 63 مليار دينار جزائري مع نهاية سنة 2017 .

إستطلاع الرأي

إستطلاع للراي

  • الـصـفـحـة الـرئـيـسـيـة > لائحة المعلومات > الإنطلاق الرسمي لفرق الطاقة
    الإنطلاق الرسمي لفرق الطاقة

    تجسيدًا للإستراتيجية المنتهجة من قبل الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز، والرّامية إلى إرساء ثقافة العمل الجواري بهدف تحسيس وتوعية زبائنها، وفي إطار الحملة المتعلقة بترشيد استهلاك الطاقة، أطلقت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء و الغاز يوم 26 أفريل 2018 فرق الطاقة على مستوى جميع ولايات الوطن تقوم بزيارة الزبائن في منازلهم.

    حيث ستقوم فرق الطاقة بدق على الأبواب للاستماع للزبائن وتقديم نصائح وتوجيهات حول الاستهلاك الأمثل للطاقة. وخلال هذه الزيارات ستوزع مطويات حول الموضوع، وسيتم مُعاينة الشبكات الداخلية للزبائن بالإضافة إلى التجهيزات الكهرومنزلية المُستعملة.
    وتجدر الإشارة إلى أن هذه العملية هي امتداد لمكاتب الاستشارة التي تم إطلاقها افي عام 2017 على مستوى جميع الوكالات التجارية التابعة للشركة و المنتشرة في جميع أنحاء الوطن . وتهدف هذه المكاتب التي يشرف عليها إطارات مدربة في هذا المجال إلى الإجابة عن أي انشغال أو استجواب من الزبائن وتوجيههم وتقديم المشورة لهم لتمكينهم من ضمان الاستخدام السليم و الرشيد للكهرباء والغاز.